قصة الاميرة ايمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة الاميرة ايمى

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يوليو 17, 2012 2:55 pm

مرحبًا بك في بوكيتفيل حيث تختار الأميرة الصغيرة الجميلة آيمي للأطفال المحظوظين حيوانات أليفة جديدة. في يوم من الأيام أرسلتها أختها التوأم الحسودة إيما إلى "العالم الحقيقي" ,و أُرسلت التلميذة فلو مكانها إلى بوكيتفيل . يجب على فلو وكلبها الجديد ماجيك متابعة عمل آيمي حتى تعود إلى وطنها.



كانت فلو مجرد تلميذة عادية إلى أن تم إرسالها عن طريق الخطأ إلى عالم السحر في بوكيتفيل. برفقة كلبها الجديد ماجيك يجب عليها القيام بمهمة اختيار أصدقاء جدد من الحيوانات الأليفة للأطفال الذين يشعرون بالوحدة حتى تعود الأميرة الصغيرة آيمي إلى وطنها.

يكماجيك هو كلب فلو الجديد والرفيق المخلص لها. يجب على ماجيك وفلو القيام بعمل الأميرة آيمي الصغيرة التي تم إرسالها عن طريق الخطأ إلى "العالم الحقيقي" بواسطة أختها التوأم الحسودة. يجب على ماجيك وفلو متابعة مهمة اختيار رفاق جدد من الحيوانات الأليفة للأطفال الذين يشعرون بالوحدة حتى تعود الأميرة آيمي إلى وطنها.

آيمي الصغيرة الجميلة هي أميرة بوكيتفيل التي ستختار للأطفال المحظوظين الحيوانات الأليفة الجديدة للصداقة الدائمة. تم إرسال آيمي عن طريق الخطأ إلى "العالم الحقيقي" بواسطة أختها التوأم الحسودة إيما. هل ستتمكن إيمى من العودة إلى وطنها؟

إيما هي الأخت التوأم الشريرة للأميرة الصغيرة الجميلة آيمي. قامت عن طريق الخطأ بإرسال آيمي إلى "العالم الحقيقي" في حين تم إرسال فلو إلى بوكيتفيل مكانها. في غيابها ستحاول إيما بكل ما يمكنها أن تصبح هي الأميرة الجديدة.





Admin
Admin

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pocket.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى